إنه من دواعي سروري، أن تتصفحوا موقع كلية السلامة للعلوم والتكنولوجيا على الإنترنت، هذه الكلية الفتية التي نمت وتطورت في السنوات الأخيرة لتكون نبراساً للمعرفة والعلوم في السودان. نحن في هذه الكلية دوماً نسعى لإرضاء كل عملائنا، فطلابنا نقدم لهم خدمة تعليمية متميزة ومتطورة ومواكبة لما توصل له العالم المتقدم من علوم ومعارف ونظريات. ونقدم لسوق العمل خريج قادر على الأداء وفق مطلوبات العمل محلياً واقليمياً وعالمياً ونسعى لتقديم خدمات مجتمعية متطورة عبر التواصل المباشر مع فئات المجتمع المختلفة. كما أن أساتذة الكلية يعملون في مجال البحث العلمى لتطوير المعرفة.


رغم ان الكلية حدّثت من متخبراتها ومعيناتها التدريسية خلال العامين الماضيين، كذلك استقطبت كثير من الاساتذة ذوي المكانه العلمية العالية فى التعليم العالي. وتطمح الكلية للإرتقاء والتطوير بشكل مستمر لتكون الأفضل على مستوى الكليات والجامعات المحلية والعالمية وذلك من خلال استراتيجيات تمت دراستها بشكل علمى دقيق.


بالإضافة للبنى التحتية المتطورة والمختبرات الحديثة والورش تستخدم الكلية التواصل الإكتروني كأحد المعينات التدريسية.


واخيراً نجدد ترحيبنا بكم في موقع الكلية الإلكترونى ونؤكد لكم أن أبواب الكلية مفتوحة امامكم للدراسة او الزيارة او لبناء شراكات علمية وتدريسية ومجتمعية.